رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تتخذ قرارات مع قاتل سيدة إفريقية العجوزة

حبس متهم
حبس متهم

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقاتها مع المتهم بقتل عجوز أفريقية بالعجوزة، وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات كما طلبت التحريات التكميلية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة. 


كانت النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفية وكشف ملابسات وفاتها، كما صرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما أمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص مسرح الجريمة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل الضحية.

 

كان قسم شرطة العجوزة قد تلقى بلاغًا مفاده انبعاث رائحة كريهة من أحد الشقق السكنية وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة سبعينة في حالة تعفن، وبعمل التحريات تبين ان السيدة أفريقية الجنسية وانها استأجرت المنزل

منذ عدة أشهر وتقيم بمفردها وتبين من معاينة المسكن وجود سلامة الأبواب والمنافذ، كما تبين وجود كانزات بيبسي دليل على استضافة احد الاشخاص قبل وقوع الجريمة، ووجود ورق بفرة وسيجارتين.

 

وتم تحرير المحضر اللازم وبتكثيف التحريات تبين أن وراء الواقعة عاطل استضافته المجنى عليها مقابل إقامة علاقة غير شرعية وحينما اختلفا على ثمن تلك العلاقة الآثمة قام بخنقها وقتلها واستولى على هاتفها ومبلع مالى وفر هاربا وتم القبض عليه وتولت النيابة التحقيق.