عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ركنت السيارة ونسيت المفتاح.. أقوال ضحية سرقة نقل النزهة

تحقيقات نيابة
تحقيقات نيابة

تواصل نيابة النزهة برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ، تحقيقها في واقعة سرقة سيارة نقل أمام حي النزهة، واستمعت جهات التحقيق لأقوال صاحب السيارة الذي قال بأنه واجده أمام حى النزهة، ركن سيارته النقل وبداخلها مفتاح التشغيل لشراء بعض المستلزمات، وأثناء ذلك فوجئ بقيام أحد الأشخاص بمغافلته والاستيلاء على السيارة وفر هارباً. 

 

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة. 

 

تعودا أحداث الواقعة  أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث إدارة تأمين طرق ومحاور ميناء القاهرة الجوى بالمرور بمنطقة النزهة، في القاهرة، تناهى لسمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص باستبيان الأمر تم التقابل مع سائق، وقرر بأنه حال

تواجده أمام حى النزهة، ركن سيارته النقل وبداخلها مفتاح التشغيل لشراء بعض المستلزمات، وأثناء ذلك فوجئ بقيام أحد الأشخاص بمغافلته والاستيلاء على السيارة وفر هارباً، وبتتبع خط سير هروب المتهم أمكن ضبطه، وتبين أنه عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر "له معلومات جنائية".

 

ضبط بحوزة المتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت 150 جراما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بأسلوب "المغافلة" وأقر بحيازته للمواد المخدر بقصد الاتجار، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.