رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تنتقل لموقع حادث تصادم سيارتين بالطريق الإقليمي ببنها

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

انتقل فريق من النيابة العامة بالقليوبية، إلى موقع حادث تصادم سيارتين بالطريق الإقليمي ببنها، لإجراء المعاينة الأولية، وصرحت بدفن جثث 9 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كان تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الإقليمى دائرة مركز بنها، وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة بأخرى نقل على الطريق بسبب السرعة الزائدة، وأسفر الحادث عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين بإصابات متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بنها الجامعي.

 

والمتوفين، وهم كل من : مكرم محمد فتحى 51 سنة، وسعد محمد سعد 62 سنة، وأحمد محمد صابر 24 سنة، وجمال محمد إبراهيم 44 سنة، ومحمد عبدالرحمن 50

سنة بالإضافة الى 4 جثث مجهولي الهوية.

 

كما انتقل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، واللواء فخر الدين العربي، مدير الأمن ، إلى موقع الحادث ثم إلى مستشفى بنها الجامعي للإطمئنان على الحالة الصحية للمصابين ، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم حفاظًا على أرواحهم.

 

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من إجراءات تصاريح دفن جثامين المتوفين.

 

فيما قامت الإدارة العامة للمرور، بقيادة العميد عبد العظيم سعيد، مدير مرور القليوبية، برفع آثار الحادث لتسيير حركة المرور وإعادة فتح الطريق مرة أخرى.