رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أب يدفع حياته ثمنًا لرؤية طفليه بالإسكندرية

اللواء سامى غنيم
اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية

لفظ موظف أنفاسه الأخيرة اثر عدة طعنات نافذة بصدره اثر نشوب مشاجرة بينه وبين زوج طليقته لرفضه تمكينه من رؤية اطفاله ، تبين حدوث مشاجرة بين المجنى عليه مع طليقته وزوجها لرفضهما رؤية طفليه ، عندما هددها باخذ اطفالها قام زوجها بالتعدى عليها بالضرب وطعنه مما أدى لسقوطه غارقا فى دماءه وفروا المتهمين هاربين.

 

كان اللواء سامى غنيم مدير الأمن قد تلقى اخطارا من قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورد بلاغ من أحد المستشفيات يفيد وصول "حسين.ع.ع" 44 عاما، موظف بإحدى الشركات، مصابا بجرح طعني نافذ، وتوفي.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنتزه ثالث إلى المستشفى المشار إليه، واتهمت أسرة المجني عليه، طليقته وزوجها بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بسبب حضانة الأطفال.،

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهمين وهما كلا من "هـ.م.ع" 26 عاما، عامل، وزوجته "ر.ف.ع" 21 عاما، ربة منزل، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

وقال الزوج المتهم، إنه لم يقصد قتل طليق زوجته طعنا بسكين، موضحا أنه كان يحاول الدفاع عن نفسه وزوجته وإقناعه بحقها في رؤية طفليها.

وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بتشريح جثة المجني عليه، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ضرب أفضى إلى موت، وإخلاء سبيل الزوجة.