رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط 9 تجار مخدرات بحوزتهم أسلحة نارية في أسوان

حوادث

الجمعة, 07 أغسطس 2020 11:20
سقوط 9 تجار مخدرات بحوزتهم أسلحة نارية في أسوانضبط متهمين- أرشيفية
:كتب- أحمد بعزق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم الجمعة، القبض على 9 عاطلين خلال حملة، وبحوزتهم كميات من المخدرات، والأسلحة النارية، تحرتت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى عبدالفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارًا مفاده القبض علي 9 عاطلين وبحوزتهم "7 أسلحة نارية، وكمية من البانجو تزن 8 كيلو

جرامات، و2 سلاح أبيض، و250 جرام حشيش".

جاء ذلك ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، فضلًا عن مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، وكذلك للحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

 


وفي سياق آخر  شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة تموينية موسعة، استهدفت الحملة عددا من الأسواق بنطاق المحافظة، وذلك بتعليمات من اللواء مصطفى عبدالفتاح مدير الأمن، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق.

أسفرت جهود الحملة عن ضبط 24 قضية تموينية متنوعة تضمنت ضبط قضية سلع مجهولة المصدر و5 قضايا مخالفات المخابز البلدية و4 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي و14 قضية عدم الإعلان عن الأسعار.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

أهم الاخبار