رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تستعجل التحريات في واقعة اتهام 3 عاطلين بترويج المواد المخدرة بالسلام

حوادث

الأربعاء, 05 أغسطس 2020 12:24
النيابة تستعجل التحريات في واقعة اتهام 3 عاطلين بترويج المواد المخدرة بالسلاممواد مخدرة أرشيفية
كتبت- منال رضاوى:

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار أحمد عز الدين المحامي العام، باستعجال تحريات المباحث الجنائية في واقعة اتهام 3 عاطلين بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه في ترويج المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أنه عقب تمكن قسم شرطة السلام من القبض على 3 عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام كمية من البودر المخدر وزنت 180

جراما ومبلغ مالى 700 جنيه ودراجة نارية بدون لوحات ميزان حساس، اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة وتحرر المحضر اللازم.

 

وفي سياق منفصل كانت قد تمكنت قوات الأمن بمطار القاهرة الدولي من ضبط متهم وبحوزته مواد المخدرة عقب محاولة إخفائها داخل حقائبه لتضليل رجال الجمارك والعبور بها وتعليم زراعتها

مع نبات المشروم داخل البلاد لتحقيق مكاسب مادية.

وأوضحت التحقيقات، أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة مصر للطيران القادمة من فيينا، اشتبه الأمن في راكب نمساوي من أصل مصري قادم من فيينا، وبفحص حقائبه على أجهزة الفحص بالأشعة " X_Ray" تلاحظ وجود أحجام غير معتادة داخل حقائبه.

وعثر معه على مطحنة مواد مخدرة وعدة جرامات من الماريجوانا المخدرة و750 جرامًا من تربة نبات «المشروم» المخلوط بالماريجوانا الجاهزة للزراعة وكتيب إرشادات لزراعة المخدرات، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أهم الاخبار