رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصدر أمنى: التوصل لمرتكبى حريق قناة الجزيرة

حريق مقر قناة الجزيرة
حريق مقر قناة الجزيرة

أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أن أجهزة البحث الجنائى تمكنت من التوصل إلى خيوط حول مرتكبى حادث التعدى على مكتب قناة "الجزيرة مباشر" بميدان التحرير.

ومن ناحية أخرى، تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط عناصر إثارة الشغب والتعدى على قوات الأمن، حيث بلغ عدد الذين تم ضبطهم 210 من مثيرى الشغب حتى الآن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قِبلهم، وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بحبس 85 منهم أربعة أيام على ذمة التحقيق والتجديد لمتهم آخر 15 يومًا وتسليم 44 حدثا منهم إلى أولياء أمورهم وإخلاء سبيل 10 متهمين بكفالة 200 جنيه وقاموا بسدادها.
كما تم إخلاء سبيل 70 متهمًا بضمان محل إقامتهم، كما بلغ عدد المصابين من رجال الشرطة إثر تلك الاعتداءات 103 مصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، هذا وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها فى تلك الأحداث.
وأشار المصدر الأمنى إلى أن وزير الداخلية قام أمس بإجراء اتصال

هاتفي بأسرة الشهيد أمين الشرطة رزق محمد عبدالواحد من قوة الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم بمنطقة القناة وسيناء، والذى استشهد أثناء قيامه بآداء واجبه فى كمين بمنطقة أبوصوير لضبط سيارة محملة بالبضائع الأجنبية المهربة دون سداد الرسوم، وتم تشييع جنازته عسكرياً بحضور مندوب الوزير وقيادات الوزارة.
أعرب الوزير، خلال الاتصال، عن خالص عزائه وجهاز الشرطة (ضباطاً وأفراداً وجنوداً ) لأسرة الشهيد، ووجه الأجهزة الأمنية المعنية بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية لأسرة الشهيد، وذلك تقديراً من الدولة ووزارة الداخلية لدور رجال الشرطة المخلصين فى التضحية بأرواحهم وحياتهم حفاظاً على أمن واستقرار البلاد.