رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في رابع أيام العيد.. كثافات مرورية متوسطة بشوارع القاهرة والجيزة

حوادث

الاثنين, 03 أغسطس 2020 11:26
في رابع أيام العيد.. كثافات مرورية متوسطة بشوارع القاهرة والجيزةكثافات مرورية
كتب - صلاح عريان:

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، كثافات مرورية متوسطة على أغلب المحاور و الميادين، وسط انتشار رجال المرور لمتابعة الحالة الأمنية.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى مناطق الكونيسة باتجاه المنيب، وأعلى مناطق دار السلام باتجاه الأوتوستراد، وكذلك الأمر بمناطق السلام باتجاه طريق الإسماعيلية الصحراوي.

كما شهد محور 26 يوليو كثافات مرورية مرتفعة أعلى مناطق المنصورية بالاتجاهين، ويشهد طريق الإسماعيلية الصحراوي كثافات مرورية متوسطة في القادم من الطريق الدائري حتى جسر السويس والعكس، وتظهر كثافات

مرورية مرتفعة على طريق السويس الصحراوي بـ مناطق الكارتة بالاتجاهين.

واستقرت الحركة المرورية على طريق الإسكندرية الصحراوي، والكريمات الصحراوي الشرقي، ومحور روض الفرج، وشبرا - بنها الحر، والواحات، وبلبيس الصحراوي، والدائري الإقليمي، وكذلك بطريق الكورنيش بمناطق البحر الأعظم وشارع النيل السياحي والعجوزة، بينما تشهد مناطق إمبابة بطئا في حركة السير.

وتشهد مناطق القومية العربية كثافات مرورية مرتفعة، وانتظمت حركة المرور في شوارع
أحمد عرابي وجامعة الدول العربية، والبطل أحمد عبدالعزيز، وشهدت مناطق الدقي سيولة مرورية مع وجود بطء في حركة السير أعلى كوبري ثروت.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ودفعت الإدارة، بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث. 

أهم الاخبار