رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جدل على مواقع التواصل حول واقعة اغتصاب فتاة داخل فندق.. ومصدر أمني: جاري التأكد من الأمر

بوابة الوفد الإلكترونية

جدل واسع شهدته مواقع التواصل الاجتماعي،  مع تداول تفاصيل اغتصاب فتاة، على يد 8 من الشباب داخل فندق شهير، وهى الواقعة التي تعود إلى عام 2014، إلا أنها شهدت موجة من التعليقات الناقمة على مدار الأيام الأخيرة، بشكل بدا مفاجئًا لدى البعض نظرًا لتوقيت حدوثها منذ أربعة أعوام.

 

جاء ذلك على خلفية إطلاق هاشتاج  على موقع "تويتر" أبدى خلاله المدونون استنكارهم للحادث، مطالبين بمحاسبة مرتكبي الجريمة.

 

من ناحيتها، أصدرت إدارة الفندق بيانا صحفيا بعدما تصدر اسم الفندق الشهير محركات البحث، ردًا على ما تم تداوله حول الواقعة.

 

حيث قال البيان : "نحن على دراية ونتابع ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات، والحفلات في عام 2014، حيث تواصل على الفور فريق عمل الفندق بالمجموعات المسئولة عن تداول تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم حيث أن أهم أولوياتنا دائما ما كانت سلامة وأمن ضيوفنا وزملائنا"

 

وأضاف، "ويلتزم فريق إدارة الفندق وجميع الزملاء بمساعدة

السلطات والجهات المعنية المخولة في حالة فتح تحقيق رسمي وسنواصل تقديم دعمنا المطلق في هذا الشأن، في هذه الأثناء قلوبنا ودعواتنا لأي شخص قد يكون تأثر بهذا الحادث المؤلم".

 

فيما قالت مصادر أمنية إنها تفحص الإدعاءات التى أثيرت بخصوص الواقعة، مضيفة أن أجهزة الأمن تبحث عن الضحية حتى يتسنى لها الوقوف على حقيقة تلك الإدعاءات، منوها إلى أن أجهزة الأمن لم تتلق أي بلاغات بتك الواقعة حتى يمكنها اتخاذ الإجراءات القانونية فيها.

 

وأشارت المصادر أن جهات التحقيق تفحص روايات الفتيات والشباب الذين تحدثوا عن الواقعة تمهيدًا لتحديد أي منهم على صلة بالمجني عليها تمهيدًا للوصول إليها وسماع أقوالها في تلك الإدعاءات.