عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس طبيب ورجل أعمال خطفا مدير شركة

اللواء احمد عبد الباسط مدير امن الاسكندرية

أمر أحمد سيف مدير نيابة العطارين بالاسكندرية بحبس طبيب ورجل أعمال أربعة ايام على ذمة التحقيق لاتهامهم بخطف صاحب شركة سياحية وإجباره على التوقيع على ايصالات أمانة على بياض .

كان اللواء احمد عبد الباسط مدير أمن الاسكندرية قد تلقى بلاغا من صاحب شركة سياحية يفيد قيام طبيب بالتواطؤ مع رجل أعمال وآخرين بخطفه وإجباره للتوقيع على 6 ايصالات أمانة على بياض .

قام مدير الشركة بالإرشاد عن اوصاف المتهمين , تم عمل كمين لهم وتمكن المقدم " ياسر سرى " رئيس مباحث العطارين من إلقاء القبض على المتهمين تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق .

وأكدت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار عادل عمارة محامى عام نيابات شرق الكلية قيام المدعو " ياسر غطاس " طبيب بالتواطؤ مع كل

من " سعيد محمود " 45 سنة مقاول و " عادل جابر " 45 سنة رجل اعمال و" سمير زكى " 57 سنة بالمعاش و " هانى احمد " 30 سنة صاحب سنترال لخطف المدعو " هانى عزت " 40 سنة صاحب شركة سياحية لوجود خلافات بينه وبين الطبيب على مبلغ مالى.

وأثناء خروجه من العمل قاموا بتهديده بالسلاح ونقلوه الى إحدي الشقق السكنية بمنطقة الدخيلة وأجبروه على التوقيع على ايصالات امانة على بياض ثم تركوه بإحدى المناطق الريفية.