رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 7 سنوات لقاتل صديقه في الإسكندرية

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار يسري عبدالرحمن محمد، رئيس المحكمة، طالبًا بالسجن لمدة 7 سنوات بعد اتهامه بقتل زميله بعد تهديده بفضح أمره ونشر صور وفيديوهات لهما أثناء ممارسة الشذوذ الجنسي معا.

كما قررت المحكمة بمعاقبة صديق المتهم طالب بالسجن لمدة 6 أشهر لاشتراكه مع المتهم في إخفاء المجني عليه، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين ياسر محمد عبده الوصيف، وعماد أبوالحسن عبداللاه، وسكرتير الجنايات وليد محمد محب.

ترجع أحداث القضية رقم 22645 لسنة 2019 جنايات ثانٍ المنتزه، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص مشنوق بحبل، داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط مباحث القسم، إلى قيام المتهم "م. م، 20 سنة"، طالب، بمرافقة المجني عليه "أ. ح"، طالب، واستئجار شقة بمنطقة المنتزة وأثناء ذلك قام المتهم بممارسة الرذيلة مع المجني عليه، وقام المجني عليه بتصوير الواقعة وهدده بفضح أمره ونشر الصور والفيديوهات، فقرر التخلص منه فقام بطرحه أرضًا، ثم شل حركته، ولف حبل حول رقبته، وأجهز عليه بخنقه، حتى فارق الحياة.

كما استولى على 3 هواتف محمولة وجهاز "لاب توب" خاصة بالمجني عليه، والمسجل عليها الصور والفيديوهات، ومبلغ 1900 جنيه، ثم توجه إلى صديقه المتهم الثاني "م. م"، 20 سنة، طالب، يعمل بمزرعة في محافظة البحيرة، وأخبره بتفاصيل العلاقة، وواقعة القتل، فأشعل المتهم الثاني "هارب"، النيران في جهاز الحاسب الآلي، والهواتف، وتخلص منها بدفنها لإخفاء معالم الجريمة.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول بالقرب من مسكنه في منطقة التجمع الثالث، وبمواجهته اعترف بوجود علاقة شاذة بينه وبين المجني عليه منذ فترة، حيث تعرفا من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتقابل معه عدة مرات داخل مسكنه في القاهرة، لتنشأ بينهما علاقة محرمة وبعرض الواقعة على النيابة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية.