رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحباط محاولة تهريب 108 رءوس صواريخ

حوادث

الأربعاء, 21 نوفمبر 2012 11:23
إحباط محاولة تهريب 108 رءوس صواريخ
كتب - محمد صلاح

أحبطت الأجهزة الأمنية بمصر محاولة تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص تهريب 108 رءوس صواريخ غراد، و19 ألفًا و646 طلقة، بمحافظة مطروح.

وقال مسئول أمني بالمركز الإعلامي لوزارة الداخلية :" إن البداية كانت عندما أكدت التحريات الأمنية أن هناك تشكيلاً عصابيًّا مكونًا من 4 أشخاص من مواطني محافظة مطروح تخصص في تهريب وجلب الأسلحة الثقيلة والخفيفة والذخائر من خارج مصر لترويجها على عملائهم بداخل مصر".

وأشارت التحريات الأمنية المصرية إلى أن هذا التشكيل كان بصدد تهريب شحنة أسلحة لداخل مصر بعد تمكنهم مؤخرًا من جلبها من

خارج الحدود المصرية، مستخدمين في ذلك سيارتين نصف نقل وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن مطروح تم إعداد عدة أكمنة لضبط المتحرى عنهم.

وأضاف المسؤول أن:" قوة الكمين المعد بمنطقة "رأس الحكمة"  تمكنت من رصد المتحرى عنهم، الذين انحرفوا بالسيارتين فور مشاهدتهم لقوة الكمين وانحرفوا بالسيارتين إلى المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق".

وترك راكبو السيارتين مركبتيهما،اللتين وقعتا في أيدي قوات الأمن، بعد المطاردة.

وتكون التشكيل العصابي من " عبد الله حسن عبد

ربه حسن 25 سنة ومقيم بدائرة قسم شرطة برانى ،وخير الله جمعه فرحات خيرالله 40 سنة ومقيم بدائرة قسم شرطة مطروح ،وعيسى محمد صابر جاد الله 31 سنة ومقيم بدائرة قسم شرطة الضبعة،ومحمد عثمان إسماعيل عبد السلام 20 سنة ومقيم بدائرة قسم شرطة سيوه، تخصص نشاطه فى جلب وتهريب المواد المخدرة والأسلحة الثقيلة والخفيفة والذخائر من خارج البلاد  لترويجها على عملائهم داخل البلاد".

وبتفتيش السيارتين ضبط بهما عدد 268 صندوقًا بداخلها 108 رؤوس صواريخ جراد و19646 طلقة عيارات نصف بوصة، وبوصة، وبوصة ونصف.
ولفت المصدر إلى أنه: "يجري حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة حيال المضبوطات وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها حاليًا لضبط المتهمين الهاربين".

تابعونا من جديد على فيس بوك:

بوابة الوفد الإلكترونية‎‎

أهم الاخبار