رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل شاب دفاعًا عن شقيقه بحدائق المعادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 شهدت منطقة حدائق المعادى واقعة مأساوية، حيث قتل شاب يدعى محمد بدر على يد مجموعة من الأشخاص دفاعًا عن شقيقه الأصغر، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين.

 

كشفت التحقيقات التى تجريها النيابة العامة، عن تلقى قسم شرطة البساتين إخطارا من المستشفى يفيد بوصول جثة شاب في العقد الثانى مصابًا بعدة طعنات، وبالانتقال والفحص تبين أن الشاب يدعى محمد بدر وشهرته «سنقر»، توفى في مشاجرة مع مجموعة من الأشخاص بسبب شقيقه.

 

وحسبما جاء في التحقيقات أن شقيق المجنى عليه يوم الواقعة تشاجر مع مجموعة من الأشخاص بسبب «دراجة نارية» فاعتدوا عليه بالضرب والسب وقال له أحدهم «مش شايفين حد كبير نتكلم معاه» فذهب إلى شقيقه وأخبره بما حدث فتوجه المجنى عليه إلى المتهمين للحديث معهم، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية، ثم تم فض المشاجرة وعاد المجنى عليه إلى منزله، مصاب بعدة إصابات سطحية.

 

وتبين من التحقيقات أنه في نفس اليوم ليلا هاتفه أحد الأشخاص وطلب منه الحضور إلى مكان يدعى « أرض الجمعية» للحديث « فذهب بصحبة نجل خاله وصديقه وآخر، ولكن فور وصولهم

تبين أن المتهمين كانوا يترصدون له وانهال عليه أحدهم بالضرب المبرح على رأسه حتى سقط على الأرض واستمر في ضربه، وتكالب عليه باقى المتهمين، حتى تهشمت جمجمته، وأخ يصرخ من الألم حتى توفى قبل وصوله المستشفى.

 

واستمعت النيابة إلى شهود العيان، وقال نجل خاله ذهبنا للحديث معهم والصلح كما أبلغنا أحد الأشخاص في الهاتف، ولكن تبين لنا أنه كمين للفتك بمحمد، وانهالوا عليه ضربا ثم فر من كانوا معنا، وأضاف بعد ضربهم له فروا هاربين، وظل محمد يصرخ ويطلب الماء ثم أخذ ينادى على والدته ورأيت جمجمته متهشمة، وخرجت منه دماء كثيرة، وفور نقله إلى المستشفى أخبرنى الطبيب أنه توفى جراء الإصابات. وأمرت النيابة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.