عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. بدأ العمل بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة

صورة المقر الجديد
صورة المقر الجديد

بدأت الأجهزة الأمنية العمل بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر والذى يضم وحدة تراخيص مرور الدقى ومبنى لتعليم قيادة السيارات ويعتمد العمل بالمقر الجديد على التكنولوجيا الحديثة والحرص على تقديم خدمة مرورية حضارية للمواطنين في ظل نهج وزارة الداخلية نحو تطوير وتحديث منشأتها وما تقدمه من خدمات.

 

ويعتمد العمل بالمقر الجديد على التكنولوجيا الحديثة والحرص على تقديم خدمة مرورية حضارية للمواطنين في ظل نهج وزارة الداخلية نحو تطوير وتحديث منشآتها وما تقدمه من خدمات.

 

وكانت وزارة الداخلية نشرت رابطًا لـ العنوان التفصيلي للمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي بمدينة السادس من أكتوبر.

وأعلنت وزارة الداخلية، افتتاح وبدء العمل بـ المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقى اعتبارًا من يوم السبت الموافق 11 يوليو الجارى لاستقبال المواطنين ونقل الأعمال من المقر القديم الكائن بمنطقة بين السرايات الدقى إلى المقر الجديد الكائن بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، مما سيُساهم فى سهولة الحركة المرورية وتخفيف حالة التكدس بتلك المنطقة.

 

ويضم المقر الجديد عددا من المباني "الإدارة العامة لمرور الجيزة – مجمع خدمى مرورى متكامل لمرور الدقى ويشمل " وحدتى تراخيص تسيير وقيادة " – نيابة المرور – مكتب الشهر العقارى – مدرسة تعليم القيادة – مناطق لتقديم الخدمات للمواطنين".

 

وتم اتباع أحدث الأساليب لتصميم المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقى لتقديم خدمة متميزة للمواطنين ، حيث يتم إدارة الأعمال بالمقر الجديد من خلال منظومة إلكترونية متكاملة ، كما تم توفير أماكن لانتظار السيارات مزودة بمظلات متطورة ومخصص بها أماكن مجهزة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة ، فضلًا عن تخصيص مساحات تسع لعدد كبير من السيارات للفحص وإختبارات القيادة وبما يسهم فى تقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر.