رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السجن خمس سنوات لعامل اعتدى على ابن شقيقه حتى الموت بالفيوم

حوادث وقضايا

الاثنين, 19 نوفمبر 2012 16:33
السجن خمس سنوات لعامل اعتدى على ابن شقيقه حتى الموت بالفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

قضت  محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار محمد أحمد محمد منصور وسكرتارية عادل فاروق وشعبان عجمى بمعاقبة  بدوى سيد "عامل" من مدينة الفيوم بالسجن 5 سنوات لقيامه بالاعتداء على نجل شقيقه حمادة جمال السيد بالضرب الذى أفضى إلى الموت .

ترجع  وقائع القضية إلى  5 يونيو الماضى عندما تلقى مأمور مركز شرطة مركز الفيوم إخطارا من مدير مستشفى الفيوم العام بوصول حمادة جمال السيد ،25 سنة ، من حى المدابغ بالفيوم جثة هامدة

نتيجة تعرضه للضرب من آخرين بالسلخانة ناحية المضرب، وتحرر محضر بالواقعة ،وأخطرت النيابة للتحقيق.

تبين من التحريات التى باشرها الرائد وليد تاج الدين رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم أن والد المجنى عليه ويدعى جمال سيد. ، 45 سنة ، عامل ومقيم بناحية المدابغ بمدينة الفيوم كان برفقة نجله "حمادة  "المجنى عليه أمام المجزر لبيع ما بحوزتهما من "دهن "، فنشبت بين

نجله والمتهم مشادة كلامية بسبب طلب الأخير من المجنى عليه أن يعطيه كمية الدهن التى بحوزته بالكامل ولكن المجنى عليه رفض ووافق لعمه أن يحصل على نصف الكمية فقط ، ما دفع المتهم بإخراج سكين كان بحوزته ووجه عدة ضربات للمجنى عليه بوجهه وأنهاها بطعنة فى صدره ، مما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة نقل على أثرها إلى مستشفى الفيوم العام ولكنه توفى قبيل وصوله .

وأكدت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم صحة الواقعة ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق والتى أحالت القضية إلى محكمة جنايات الفيوم التى اصدرت حكمها السابق.

أهم الاخبار