رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على بائع سرق سلاحا من قسم الوراق


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على بائع قام بسرقة سلاح ناري من قسم شرطة الوراق خلال الأحداث التى شهدتها البلاد خلال ثورة 25 يناير.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الوراق أكدتها التحريات السرية مفادها أن المدعو محمد ع . م 22 عاما - بائع - بحيازته سلاحا ناريا استولى عليه من القسم خلال الأحداث الأخيرة، وإنه يخفيه بمخزن قطع سيارات ملكه بالوراق.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبط المذكور بالمخزن وبحوزته فردا روسيا صناعة محلية، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بتحصله عليه من مخزن المضبوطات الخاصة بالقسم خلال الأحداث الأخيرة.

وفي السياق ذاته، تمكنت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن محافظة 6 أكتوبر ومعينة خدمة بنقطة التحكم الأمني في طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي دائرة قسم شرطة الشيخ زايد، من ضبط

كل من المدعو أحمد ر . خ 28 عاما -حداد- والمدعو محمود أ . ع 38 عاما والسابق اتهامه في ثلاث قضايا وهارب من تنفيذ حكم بالحبس لمدة عام في قضية مخدرات، خلال استقلالهما سيارة ملاكي بقيادة الأول وبحوزتهما بندقية خرطوش عيار 16 م م محلية الصنع و70 طلقة عيار م م و240 طلقة جرينوف.

وبمواجهة المذكورين، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار بعد قيامهما بجلبها من منطقة رأس الحكمة بمرسي مطروح، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل واقعة على حدة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.