رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل مقتل بائع خضار بمصر القديمة

ضبط متهمين- أرشيفية
ضبط متهمين- أرشيفية

 شهدت مصر القديمة جريمة قتل بشعة، حيث أقدم جزار وابن شقيقته على قتل زوج شقيقة الأول، بائع خضار، بسبب خلافات عائلية.
 تفاصيل الواقعة تسردها زوجة المجنى عليه "ش. ف"، 34 سنة، جزارة، أمام نيابة مصر القديمة، حيث تقول كان ساكن أمام منزلى وكنا بنحب بعض، والخلافات بدأت من بداية جوازنا لأن أخويا إبراهيم فتحى، 42 سنة، جزار، وولاد أختى مكنوش موافقين على الجواز من كريم، لأن كان مستواه قليل بالنسبة ليهم ومش معاه فلوس زي وزي عائلتي، والسبب الرئيسي فى الخلافات إنى أنا كنت متجوزة معلم جزار كان معاه فلوس وهو توفى وأنا ورثته وورثت شغل الجزارة بتاعه.

 وأكدت أنها تزوجت المجنى عليه منذ سنة ونصف بعد وفاة زوجها الأول.
 وأضافت: "أخواتى وولادهم شايفين انه كان مش قد مستواهم وكانوا منعينه انه يجي عند البيتين اللى ورثتهم انا وعيالى من جوزى الأول.. واخواتي كانوا شايفين انه مش قد المستوى انه يجي بيت من البيوت بتاعتي وخدت شقة فى فيصل أنا وهو.. وده سبب المشاكل".
 وقالت: "اتصلت والدتى بابن شقيقتي ابراهيم ممدوح، 22 سنة، جزار "المتهم الثانى" وأخبرته أن خاله المتهم الأول تعرض للضرب من كريم، وحضر ابن اختى لمكان الواقعة وبحوزته

سلاح أبيض، وبصحبته ثلاثة من أصدقائه وتوجهوا نحو منزل زوجى، وأضافت أنها حاولت منع ابن شقيقتها ولكنها لم تستطع وأخبرها: "أنا هضربهولك وهقطعلك وشه" وبالفعل تمكن من ضرب زوجى السلاح الأبيض فى ظهره ووجهه وحاولت إنقاذه بمساعدة أهالى المنطقة لكنه توفى".
وأمام النيابة اعترف المتهم الثانى "إبراهيم ممدوح رمضان" 22 سنة، جزار، ابن شقيقة المتهم الأول، أنه توجه لمنزل المجنى عليه زوج خالته ومعه 3 من أصدقائه وخاله المتهم الأول وبحوزتهم أسلحة بيضاء "كذلك ومطواه" لضربه وإصابته للثأر منه بعدما قام بضرب المجنى عليه خاله وطرحه أرضًا وتمكن من إصابته فى ظهره ووجهه.
 وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات ، ووجهت لهم النيابة تهمة القتل.