رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ربة منزل للقاضي: زوجي مليونير ومش راضي يصرف على أولاده

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

قالت الزوجة المكلومة على امرها فى دعوى النفقه التى أقامتها ضد زوجها وقفت بجوار زوجى وكنت مصاب الزوجه الصالحه التى تعيش مع زوجها علي السراء والضراء، فزوجى ناكر للجميل بمجرد حصوله على مبلغ مالي كبير من ارثه قام بطردي وضربي ورفضه الإنفاق على طفليه متناسيًا وقوفًا بجانبه علي مدار سنوات زواج لم أقصر خلالهم وتحملت ظروفه القاسيه وتحملت الكثير من المسئولية.


وتابعت ربة المنزل.. والد زوجى بالرغم من ثرائه إلا أنه كان يرفض مساعدتنا وتوفير الحياة اللائقه لنا وبعد وفاته ترك إرثا كبيرا لزوجى تخطى المليون جنيه وبدلا من أن يفكر زوجى في تعويضى سنوات الحرمان عرفانا بجميلي ألقي بى فى الشارع يصحبه أطفالي الصغار ولم يكتفي بذلك فقط بل أمتنع عن الإنفاق عليهما بدون سبب مقنع.

الدموع غطت وجه الزوجه وهى تروى قصه الغدر وقالت زواجى كان عن طريق الصالونات وبالرغم من ذلك وقعت في حب زوجى وكرست وقتى وجهدى لاسرتى وكانت أجمل لحظاتى هى وجود زوجى واطفالي حولى

عانيت كثيرا بسبب والد زوجى الذى رفض

مساعدتنا بالرغم من ثرائه وعدم حاجته للمال وتحملت الحرمان وقله الدخل في بعض الأوقات كنت اقترض من اسرتى لتوفير طلبات اسرتى .

ومنذ فترة توفى والد زوجى وحصل زوجى علي مليون جنيه ميراثا له تصورت أن حياتنا تحظى بالرفاهيه لكن زوجى طردنى من بيتى وأطفاله للزواج من أخرى ورغبه في تغيير حياته

اصيبت بصدمه قويه فزوجى نسي سنوات العشرة وباعها بدون شفقه بي وأطفاله حاولت توسيط الأهل والاقارب بيننا إلا أن زوجى رفض تماما لجأت إلى محاكمه الاسرة واقمت دعوى نفقه وتقدمت بالمستندات الداله علي ثرائه وامتناعه عن تسديد نفقات اطفاله وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.