رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصريح بدفن جثة موظف قتلته زوجته في البساتين

قتل بسلاح أبيض
قتل بسلاح أبيض

صرحت نيابة البساتين اليوم الخميس بدفن جثة موظف قتلته زوجته في مشاجرة بينهما داخل شقتهما عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من أحد المستشفيات بوصول موظف مصاب بجرح نتيجة طعنة في الصدر وتوفى متاثرا بإصابته، وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن وتبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وزوجته بسبب خلافات زوجية، قامت على أثرها الاخيرة بطعنه بقطعة زجاج، مما أسفر عن اصابته وتم نقلة للمستشفى لتلقى العلاج وتوفى متأثرا باصابته، وتم ضبط المتهمة وجار اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر لفظ عامل أنفاسه الأخيرة وأصيب آخر، إثر سقوطهما من أعلى منزل أثناء قيامهما بهدمه في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء

فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة إلى مأمور مركز دكرنس بوقوع حادث سقوط عاملين أثناء العمل وهدم منزل ببندر المركز.

انتقل قوة أمنية بقيادة الرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث دكرنس، وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط عاملين أثناء هدم منزل "محمد.ا" والمنزل خالي من السكان ومكون من دورين وأثناء للعمل سقط "عمر .ع"، من ناحية مركز دكرنس مما أدي إلى وفاته حال دخوله إلى مستشفي دكرنس العام لتلقي العلاج.