رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. الداخلية تشن حملات مكبرة لإعادة أراضي أملاك الدولة

حوادث

الخميس, 02 يوليو 2020 18:00
شاهد.. الداخلية تشن حملات مكبرة لإعادة أراضي أملاك الدولةإزالة تعديات
كتب - محمد عبدالفتاح

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات، من حملاتها المكبرة لتفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى والصرف ومجرى نهر النيل والتصدى لمحاولات البعض لاستغلال فترات حظر تحرك المواطنين لارتكاب تلك المخالفات .


وشنت أجهزة الوزارة حملات مكبرة لتأمين تنفيذ قرارات إزالة تلك التعديات، وأسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.


جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بعدم التهاون والتصدى بحسم لحالات الاستيلاء والتعدى والبناء على أراضى أملاك الدولة والعمل على سرعة استردادها تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون .

وفي سياق آخر تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على صاحب مخزن بحوزته 6 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدر في مدينة نصر،وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة الهامة لتوالاي

التحقيق واتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده ضبط مسئول عن مخزن مواد غذائية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية "مجهولة المصدر" وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعثر بداخل المخزن على (3 أطنان ملح، 1 طن مكرونة- 1 طن شاى- 900 كيلو أرز- 5640 زجاجة "عصير، خل، مياه"- 4824 عبوة "مربى، صلصة.

أهم الاخبار