رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سكينتان و4 طعنات.. كواليس مقتل ربة منزل على يد زوجها بالجيزة

حوادث

الخميس, 02 يوليو 2020 14:33
سكينتان و4 طعنات.. كواليس مقتل ربة منزل على يد زوجها بالجيزة
كتب- أحمد شرباش

 كشفت تحقيقات رجال الأمن بالجيزة عن تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها في أوسيم بسبب مصروفات المنزل، حيث تبين أن المتهم استخدم سكينتين في الواقعة، وسدد لها 4 طعنات.

 

 وكشفت المعاينة الأولية أن جسد الضحية به ٤ طعنات نافذة، الأولى في الصدر والأخرى في الظهر والثالثة في الجانب الأيمن، والأخيرة في الجانب الأيسر، وأسفرت المعاينة لمسرح الجريمة عن العثور على سكينتين ملوثتين بالدماء، حرزهما رجال المعمل الجنائي لفحصهما مما تبين وجود آثار دماء على الأرض تم أخذ عينة منها. 

 

 وشرحت التحقيقات من خلال سماع أقوال طفلي المجني عليها، والمتهم، البالغين من العمر ١٣ و٩ أعوام، والذي استمع لهما رجال الأمن على سبيل الاستدلال، وقال الطفل الأكبر أنه استيقظ وشقيقته من نومهما

على صرخات والدته ففوجئ بها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها ووالده يرتدي "شبشب" ويخرج مسرعًا وأغلق باب الشقة خلفه. 

 

 وأضاف الطفل أن والدته استغاثت به وطلبت منه إبلاغ شقيقتها التي تقطن معها بالمنزل ذاته، وإخبارها بما حدث فأسرعت شقيقتها وزوجها شقيق المتهم، أيضًا بنقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها قبل إسعافها، واستطرد الطفل قائلًا ان والديه كانا دائمي الشجار بسبب مصروفات المنزل، وكسل والده عن الذهاب لعمله في محل قطع غيار بوسط البلد. 

 

 كشفت تحريات إدارة المباحث الجنائية برئاسة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية أن بلاغًا تلقاه مركز

شرطة أوسيم بمقتل ربة منزل وأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة، انتقلت علي الفور قوة امنية برئاسة العقيد احمد الوليلي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة والمقدم محمد مجدي رئيس مباحث اوسيم لمسرح الواقعة، وتبين من الفحص العثور على جثة سماح. ح ٣٥ سنة مصابة ب ٤ طعنات في انحاء متفرقة من الجسد. 

 

وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث إلى ان المجني عليها تزوجت من المتهم حسن. ع ٣٧ سنة موظف منذ ١٦ عامًا وانجبا طفلين وان خلافًا وقع بينهما بسبب مصروفات المنزل فنشبت مشادة بينهما تطورت لاشتباك بالأيدي انهاها الزوج عندما أسرع للمطبخ واستل سكينًا وسدد به ٤ طعنات لزوجته. 

 

ما أن سقطت الزوجة غارقة في دمائها لاذ الزوج بالفرار ، بينما قام طفلها البالغ من العمر ١٣ عامًا بالاستغاثة بالجيران الذين أسرعوا بإبلاغ الشرطة بعدما ردد الابن: أبويا قتل أمي وهرب. 

 تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أهم الاخبار