رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 6 أشخاص بحروق نتيجة انفجار أسطوانة غاز بالشرقية

حوادث وقضايا

السبت, 17 نوفمبر 2012 13:24
إصابة 6 أشخاص بحروق نتيجة انفجار أسطوانة غاز بالشرقيةصورة أرشيفية
الشرقية ـ ياسر مطري:

أصيب 6 أشخاص بحروق متفرقة فى أنحاء الجسد فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بسبب تسرب الغاز داخل شقة سكنية بمدينة الزقازيق، تم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق العام "الأحرار" وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء "محمد كمال جلال" مسعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع أبوبكر الصديق، دائرة قسم أول الزقازيق، وانتقل على

الفور اللواء "على ابوزيد" مدير المباحث الجنائية، وقوات الدفاع المدنى والحريق وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة.
بالانتقال والفحص تبين أن الحريق نشب بعقار ورثة المدعو "مبارك أحمد السيد" مكون من طابقين، وتبين من التحريات، أن الحادث وقع نتيجة انفجار أسطوانة غاز بالطابق الثانى، إثر تسرب كميات من
الغاز منها، أثناء إعداد أحد أفراد الأسرة بعض الحلويات لأفراد العائلة، ونتج عنه حدوث تصدع جزء من الطابق الاول، وإصابة كل من دعاء السيد محمد 24 سنة، وهيثم سعيد السيد احمد 28 سنة، واسامة محمد ابراهيم 30 سنة، ومحمد حسن على 35 سنة، وهويدا الغرباوى نور الدين 30 سنة، جميعهم حروق من الدرجة الثالثة، وحالتهم خطيرة .
تم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق العام "الأحرار"، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6573 إدارى قسم أول الزقازيق، وباشرت النيابة التحقيق.

 

أهم الاخبار