رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كشف غموض اختطاف طالب والعثور على جثته بإحدى ترع البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة فى كشف غموض اختطاف طالب من أمام منزله، والعثور على جثته ملقاة بإحدى الترع بوادي النطرون، وتبين أن وراء الجريمة عاملا زراعيا وعاطلا ارتكبا الواقعة بغرض طلب فدية من أهله المجنى عليه.

وكان اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغا من المدعو عبدالله عبدالرحمن رمضان (35 عاما حلاق) ومقيم بقرية الطبراني بوادي النطرون، يفيد بغياب نجله أحمد (9 سنوات  طالب) عن المنزل منذ يومين، لدى قيامه باللعب أمام منزله، واتهم كلا من: محمد أحمد عيد (22 عاما - عامل زراعي)، ومحمود علي مصطفى (32 عاما عاطل) باختطاف نجله، وذلك لعثوره على حذاء نجله بمسكن الأول.

وعلى الفور، كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتمكنت من العثور على جثة الطفل بترعة الطبراني أسفل كوبرى الطبرانى بوادى النطرون ، مصابا بجرح بمؤخرة الرأس .

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث بقصد طلب فدية من جد الطفل، وقيامهما باستدراجه إلى مسكن المتهم الأول وتوثيقه، وإثر صياحه وخشية افتضاح أمرهما قاما بكتم أنفاسه ودفعه بالحائط مما أدى إلى وفاته، وألقيا جثته بأحد المصارف بطريق الدلنجات، وحرر محضر، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.