رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كاميرات المراقبة تكشف غموض شنق شاب لجاره المسن في الإسكندرية

حوادث

الأحد, 07 يونيو 2020 11:49
كاميرات المراقبة تكشف غموض شنق شاب لجاره المسن في الإسكندريةاللواء سامى غنيم مدير الامن
الاسكندرية : شيرين طاهر

كشفت تحقيقات نيابة ثانٍ العامرية غرب الإسكندرية وتفريغ كاميرات المراقبة سر غموض قيام شاب بقتل جاره المسن، الذي يبلغ من العمر 65 عاما.

وتبين حدوث خلاف بين المتهم والمجني عليه لرفضه ممارسة الرذيلة "الشذوذ" وحاول المتهم سرقة أموال المجني عليه، أثناء مقاومته قام بالعتدى عليه بفازة الورد وشنقه بمفرش التربيزة حتى أن فارق الحياة.

وقررت نيابة ثانٍ العامرية، غربي الإسكندرية، حبس "ع.أ"، 42 عامًا، عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل، مُسن، يدعى "ش.م"، 65 عامًا، موظف بالمعاش، وشروعه في سرقة مسكنه، بعد رفضه ممارسة الشذوذ معه.

وطلبت النيابة سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وندب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة تصويرية لموقع الحادث، والتحفظ على ملابس

المتهم "بنطال، تيشرت، حذاء".

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ العامرية؛ يفيد العثور على جثة شخص "مُسن"، مقتولًا، ومصاب بجروح في الرأس، داخل مسكنه الكائن داخل بلوك سكني يحمل رقم 39 منطقة الناصرية، غربي المحافظة.،وبانتقال ضباط مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف، إلى موقع الحادث، تبين من المعاينة الأولية، أن جثة المجني عليه بها آثار خنق في الرقبة، باستخدام قطعة قماش، وإصابات أخرى في فروة الرأس.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، تركزت جهوده على فحص علاقات المجني عليه، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيطه، حيث توصلت تحرياته

إلى أن المتهم، وراء ارتكاب الواقعة، إذ يُقيم في أحد العقارات المجاورة لمسكن المجني عليه، وشوهد يصعد إلى منزله قبل الحادث بوقت قليل.

وبوضع كمين له وضبطه، اعترف بارتكابه للواقعة بغرض السرقة، رغم صعوده لمنزل المجني عليه وهو على علم بوجوده داخل الشقة بمفرده، بعد أن طلب منه الحضور لممارسة الشذوذ معه، حيث تركت زوجتة ونجله المنزل، منذ عدة أشهر، بسبب خلافات أسرية.

 

وأضاف المتهم أنه علم أن المجني عليه بحوزته مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه، وعندما اكتشف عدم وجود المبلغ، حدثت مشادة بينهما، قام على إثرها بشنقه مستخدمًا قطعة قماش، وضربه "بفازة" على رأسه، حتى فارق الحياة، وقرر إخفاء جريمته بوضع "الفازة" المستخدمة في الواقعة داخل جوال ألقاه في منور العقار، ولاذا بالفرار، وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض عليه، تم تحرير المحضر رقم 2200 لسنة 2020 إداري قسم شرطة ثانٍ العامرية بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

أهم الاخبار