عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تطلب ضبط والدي عروسين أقاما حفل زفاف بالإسماعيلية

عمر كمال
عمر كمال

 قررت نيابة الإسماعيلية الكلية، برئاسة المستشار وليد جمال، المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، ضبط وإحضار والد العريس رجل الأعمال "س .ا"، ووالد العروس "ع. ح"، مالك الفيلا التي أقيم بها حفل زفاف العروسين أمس، بقرية النورس المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية.

 

 كما طلبت النيابة العامة من مباحث مركز الإسماعيلية تحديد شخص مطربي الحفل، ومسؤولي قرية النورس التي أقيم بها حفل الزفاف. وأمر المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية حبس "م. س. ا"، نجل رجل أعمال بالإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب قيامه بإقامة فرح بفيلا والده بقرية النورس، المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية.

 

 وتم عرض العريس "م. س. ا"، مساء اليوم على النيابة العامة وباشر معه التحقيقات محمد الطيب، رئيس نيابات مركز الإسماعيلية وأحمد عاشور مدير النيابات، ووجهت النيابة العامة للمتهم مخالفة قرار

رئيس مجلس الوزارء بحظر التجمعات وإقامة الحفلات.

 

 كانت قوة من مباحث مركز شرطة الإسماعيلية بإشراف اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية والرائد محمد هشام، رئيس مباحث المركز، والنقباء محمد جبر ومصطفي جميل وملهم البلتاجي معاوني المباحث، قد تمكنوا من إلقاء القبض على عريس، "م. س . ا"، نجل رجل أعمال بالإسماعيلية، بعد إقامته حفل زفافه، أمس في فلته، وقت الحظر، بقرية النورس، المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية، بحضور بعض لاعبى بالنادى الإسماعيلى، وعدد كبير من مشاهير ونجوم كرم القدم، ونجوم المهرجانات عمر كمال وكزبرة وحنجرة.