رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 22 من مساطيل الطرق خلال حملات مرورية مكبرة على الطرق السريعة

حوادث

الخميس, 04 يونيو 2020 10:57
ضبط 22 من مساطيل الطرق خلال حملات مرورية مكبرة على الطرق السريعةتحاليل طبية للسائقين أرشيفية
كتب - صلاح عريان

تمكنت قوات مباحث الإدارة العامة للمرور، اليوم الخميس، من القبض على 22 سائقًا تحت تأثير المواد المخدرة أثناء القيادة أعلي الطرق السريعة.

 

كانت الإدارة العامة للمرور، قد شنت حملات مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية.

 

وجائت نتائج جهود الحملات خلال الـ 24 ساعة الماضية بعد

إجراء تحليل طبى لـ 241 سائقًا، إثبات تعاطى 22 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

 

وفي سياق متصل عززت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق ، بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات

، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل ، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفى و حملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

 

كما كثفت الإدارة العامة للمرور  صباح اليوم الخميس، من رجالها  بعدما شهدت معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، انتظام للحركة المرورية على غالبية المحاور والميادين الرئيسية، وتكثف الإدارة من رجالها،  للحد من ظهور التكدسات، وفي السطور التالية تعرف على الحركة المرورية في العاصمة والجيزة.

 

أهم الاخبار