رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 أيام للمتهمين بالاعتداء على معاون مباحث الفيوم

حوادث

الاثنين, 12 نوفمبر 2012 11:31
4 أيام للمتهمين بالاعتداء على معاون مباحث الفيومقسم شرطة الفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

قررت نيابة بندر الفيوم حبس خمسة أشخاص من المتهمين السبعة الذين قاموا بالاعتداء بالضرب على معاون مباحث بقسم شرطة بندر الفيوم واستولوا على سلاحه الميرى وأصابوه بسحجات وكدمات.

وذلك أثناء محاولة الضابط وقوة من خمسة أفراد من رجال الشرطة السريين السيطرة على مشاجرة بين مسجل خطر سرقات وبين جيرانه.. ووجهت لهم النيابة تهم مقاومة السلطات وإطلاق أعيرة نارية والتعدي بالضرب على موظف عمومي.
كانت حملة امنية اشرف عليها اللواء سعد زغلول مدير امن الفيوم وقادها العميد محمد الشامي مدير مباحث المحافظة وشارك فيها

المقدم أسامة جمعة مفتش مباحث قسم شرطة الفيوم والرائد محمد أبو بكر رئيس مباحث القسم ومعاونه النقيب محمد خضر قد القت القبض على المتهمين الذين كانوا يقيمون فى منزل  بالأرض الزراعية وبمداهمته تم ضبط كل من : ـ سامي س 0 ح 55 سنة عامل مسجل شقي خطر فئة " ج " سرقات عامة تحت رقم 930 والسابق اتهامه في عدد 13 قضية متنوعة, وسعيد س. س 41
سنة والسابق اتهامه في قضيتين, وسامي س . س 25 سنة عامل, وأحمد س . س 30 سنة عامل, ومحمد س . س 39 سنة, وأخطرت نيابة بندر الفيوم التي تولت التحقيق.
تعود واقعة التعدي على معاون مباحث قسم الفيوم بالضرب و الاستيلاء على سلاحه الميرى إلى يوم الخميس الماضي عندما تلقى قسم الفيوم إخطاراً من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة و إطلاق أعيرة نارية و يخشى منه تعرض المواطنين للخطر و ذلك على الطريق الدائري لمدينة الفيوم بين مسجل خطر و أولاده و أقاربه ضد آخرين فصدرت تعليمات إلى ضابط المباحث بالتوجه إلى مكان البلاغ للسيطرة على الموقف .. و بمجرد وصوله تم التعدي عليه .

 

أهم الاخبار