رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التصريح بدفن ضحية حريق منزل العمرانية

حوادث

الأربعاء, 03 يونيو 2020 14:54
كتب محمد علام وصلاح عريان:


أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بالتصريح بدفن جثة فتاة لقى مصرعها فى حريق اشتعال داخل شقتها فى منطقة العمرانية بجنوب الجيزة، حيث أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في حريق شب بشقة سكنية في العمرانية، مما أسفر عن مصرع فتاة، وتوصلت التحريات إلى أن ماس كهربائي تسبب في نشوب الحريق. 

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة الضحية، ولم يشتبهوا في الواقعة جنائيا، وتم إخطار النيابة تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب الحريق.

وعاين رجال المباحث الشقة التي شب بها الحريق، لحصر التلفيات، كما تم مناظرة الجثة، وأخطرت النيابة للتحقيق. تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد نشوب حريق بشقة في العمرانية.

انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتمكنوا من السيطرة على النيران واخمادها، وأسفر الحريق عن مصرع فتاة تقيم بالشقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتؤكد إدارة الحماية المدنية، إنه خلال فصل الصيف تتزايد الحرائق، لوجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنى الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.
 

أهم الاخبار