عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 4 متهمين ارتكبوا 7 حوادث متنوعة خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية دورية
صورة أرشيفية دورية شرطة

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

أسفرت جهودها فى مجال ضبط التشكيلات العصابية خلال 24 ساعة عن ضبط 4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيًا  ارتكب 7 حوادت متنوعة، وتم ضبط 15 متهمًا هاربًا من أحكام، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين على حده.

 

وفي مجال ضبط الخارجين عن القانون من حائزي ومروجي المخدرات بالمحافظات تم ضبط 125 متهمًا وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت  5,180 كيلو جرام، و2,300  كيلو من مخدر البانجو، و‏‏‏1,312 كيلو جرام هيروين، 126 جرام من الشابو، 407 جرام من مخدر الفودو، 749 جرام استروكس، كمية من مخدر البودرة

وزنت160جرام،و 150 جرام من مخدر الأفيون بالإضافة إلى ضبط ‏‏2430‏‏ قرصًا مخدرًا، تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمين.

 

وفي مجال ضبط الخارجين عن القانون من حائزي ومروجي الأسلحة النارية والبيضاء والتي تستخدم في الجرائم وأعمال البلطجة والعنف تم ضبط 48 متهمًا وبحوزتهم  5 بنادق آلية، 9 بنادق خرطوش، 5طبنجات، 32 فرد خرطوش محلى الصنع، 70 طلقة مختلفة الأعيرة، 128 قطعة سلاح أبيض، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.