رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تطلب التحريات حول سائق تسبب بحريق في خط غاز بالعياط

حوادث

الاثنين, 01 يونيو 2020 21:29
النيابة تطلب التحريات حول سائق تسبب بحريق في خط غاز بالعياطصورة أرشيفيةحبس متهم
كتب - محمد علام وصلاح عريان:

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات المباحث التكميلية حول واقعة كسر سائق حفار خط غاز بقرية المتانيا بالعياط، ما أسفر عن اشتعال النار بالقرية، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

 

كشفت التحقيقات أنه اثناء تواجد المتهم والذي يعمل مع مقاول خاص لإجراء عمليات التصليحات والتركيبات بالقرية اصطدم احفار قيادته بخط الغاز  ما أدى إلى اشتعال النيران به، وتم تحرير

محضر للسائق بالاهمال.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي غرفة النجدة بلاغًا باندلاع حريق بخط الغاز القادم من الصف للعياط، انتقلت قوات الحماية المدنية علي الفور بدعم من قوات مركز العياط حيث قامت القوات برئاسة الرائد امام شغلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا من فرض كردون أمني حول موقع الحريق وإبعاد الأهالي عنه.

 

وتبين من التحريات برئاسة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعقيد محمد عبد الشكور مفتش المباحث أنه اثناء قيام حفار تابع لشركة الغاز بإجراء عمليات تطيهر وصيانة لخط الغاز اصطدم به ما ادي لتحطم جزء منه ونتيجة للاحتكاك الصادر من الصدمة حدث شرر واشتعلت النيران بالخط.

 

أضافت التحريات أنه فور اشتعال النيران تم إبلاغ شركة الغاز التي اغلقت الخط من محطته الرئيسية بالصف وتم السيطرة علي النيران ولم يسفر عن اصابات او وفيات وادي لتفحم الحفار.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار