رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على خمسة متهمين قاموا بالاعتداء على معاون مباحث قسم الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث الفيوم القبض على خمسة أشخاص من المتهمين السبعة الذين اعتدوا على معاون مباحث بقسم شرطة بندر الفيوم، وأصابوه بسحجات وكدمات بعد تعرضه للاعتداء بالشوم والعصي من عناصر إجرامية خطرة.

وذلك أثناء محاولة الضابط وقوة من خمسة أفراد من رجال الشرطة السريين من قسم شرطة الفيوم السيطرة على مشاجرة بين مسجل خطر سرقات وبين جيرانه فى الطريق الدائرى بالفيوم.

داهمت حملة مكبرة من ضباط إدارة البحث الجنائي مدعومة بقوات من فرق الأمن تنفيذاً لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين بالتعدي على ضابط المباحث, والأهالي أوكار المتهمين .
أشرف على الحملة اللواء سعد زغلول مدير امن الفيوم وقادها العميد محمد الشامي مدير مباحث المحافظة وتمكن المقدم أسامة جمعة مفتش مباحث قسم شرطة الفيوم والرائد محمد أبو بكر رئيس مباحث الفسم ومعاونه النقيب محمد خضر من تحديد مكان هروب المتهمين بمنزل بالأرض الزراعية وبمداهمته تم ضبط كل من : سامي س  ح 55 سنة عامل مسجل شقي خطر فئة " ج " سرقات عامة تحت رقم 930 و السابق اتهامه في عدد 13 قضية متنوعة , وسعيد س. س 41 سنة و السابق اتهامه في قضيتين , وسامي س . س 25 سنة عامل , و أحمد س . س 30 سنة عامل , و محمد س . س 39 سنة , وأخطرت نيابة بندر الفيوم التي

تولت التحقيق.

تعود واقعة التعدي على معاون مباحث قسم الفيوم بالضرب و الاستيلاء على سلاحه الميرى إلى يوم الخميس الماضي عندما تلقى قسم الفيوم إخطاراً من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة و إطلاق أعيرة نارية و يخشى منه تعرض المواطنين للخطر، وذلك على الطريق الدائري لمدينة الفيوم بين مسجل خطر وأولاده وأقاربه ضد آخرين فصدرت تعليمات إلى ضابط المباحث بالتوجه إلى مكان البلاغ للسيطرة على الموقف .
و بمجرد وصوله تم االتعدى عليه , وأنتقل على الفور إلى مكان الحادث قوات من المديرية بقيادة اللواء محمد مصطفى مساعد المدير للأمن العام, وتبين إصابة الضابط بسحجات و كدمات في أماكن متفرقة من جسده و هروب جميع المتهمين من مكان التعدي , و حددت التحريات التي أجراها المقدم محمد أبو بكر رئيس مباحث القسم 7 أشخاص قاموا بالتعدي على ضابط المباحث و تمكن من استرداد سلاح الضابط و أخطرت النيابة بالواقعة.