رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصريح بدفن جثث 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث مروري بكفر الشيخ

حادث مروري
حادث مروري

صرحت النيابة العامة بدفن جثث 3 أشخاص لقوا مصرعهم، إثر حادث تصادم مروع على رافد الطريق الدولى الساحلي "كفر الشيخ  بلطيم"، بالقرب من بورصة الأسماك اتجاه مدينة كفر الشيخ، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الحادث.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير أمن كفر الشيخ، يفيد بوقوع حادث تصادم مروع على رافد الطريق الدولى الساحلي " كفر الشيخ – بلطيم"، بالقرب من بورصة الأسماك اتجاه مدينة كفر الشيخ، نتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

 

وانتقل على الفور عدد من القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين تصادم سيارة نصف نقل مع أخرى نقل ثقيل، نتج عن ذلك عدد من الوفيات والمصابين تم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

 

وتبين إصابة كلا من محمد

محمد عبد الستار، 60 سنة، مقيم بمركز الرياض، مصاب بكسر بالساق وبالذراع الأيمن والأيسر ونزيف داخلي بالبطن، ليتم إيداعه عناية الجراحة، وأحمد عبد العليم عبد الفتاح، 50 سنة، مصاب بكسر بالساق الأيمن والأيسر والذراع الأيمن، وتم حجزه بقسم الجراحة.

 

ونقلت سيارات الإسعاف جثث المتوفين لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام ، ولم يتم التعرف إلا على هوية جثة واحدة لأحمد عفيفي، 30 سنه، مقيم بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فيما تقوم الأجهزة المعنية برفع آثار الحادث من على الطريق وإعادة فتحه مرة أخرى.