رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 3 متهمين في واقعة مقتل شاب.. و25 أخرين لإشعالهم النيران بمنزل القاتل بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت نيابة كفر صقر، بإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية، حبس 3 متهمين في واقعة مقتل شاب فى العقد الثالث من عمره، وحبس ٢٥ آخرين لإتهامهم بإحداث الشغب وإشعال النيران فى منزل القاتل، علي خلفية مشاجرة بين عائلتين بناحية قرية تليجة التابعة لدائرة المركز.

 

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما ورود  من بلاغا لمركز شرطة كفر صقر، بنشوب مشاجرة بين عائلتى "م" و"ع" بسبب خلافات الجيرة، خلفت ورائها إصابة "ص. م. ح" ٣٥ عاما، من أبناء العائلة الثانية متأثرا بإصابته بالرأس وتوفى داخل المستشفى .

 

وعقب إعلان وفاة المصاب، توجه عدد من ذويه إلى منزل العائلة الأخرى وأشعلوا النيران فى منزلهم كنوع من الانتقام، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران، ونجح رجال الشرطة  من السيطرة على الأحداث بالقرية، بعدما تم ضبط عدد من طرفي المشاجرة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار نيابة كفر صقر بإشراف المستشار أحمد خفاجى المحامى العام لنيابات شمال الشرقية التي قررت 3 متهمين في واقعة القتل و25 في واقعة اشعال النيران بمنزل القاتل.