رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على 3 شباب اعتدوا على طالب منعهم من الجلوس على سيارته بالغردقة

حوادث

الأربعاء, 27 مايو 2020 15:30
القبض على 3 شباب اعتدوا على طالب منعهم من الجلوس على سيارته بالغردقةحملة أمنية
كتب محمد عبدالفتاح:

نجح ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة في القبض على 3 شباب، لاتهامهم بإصابة طالب بكلية الصيدلة بعد منعهم من الجلوس على سيارته بشارع الثلاثيني بمدينة الغردقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

 

كان ورد بلاغ للواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، من والد طالب بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة، يفيد بتعدي 3 شباب على نجله أثناء منعهم من الجلوس على سيارته أثناء عمله في إحدى

الصيدليات بالشارع الثلاثين.

 
وتبين أن الشباب الثلاثة كان برفقتهم مجموعة من الفتيات وعند منع الطالب لهم من الجلوس على السيارة قاموا بالتعدي عليه بسلاح أبيض مما تسبب في إصابته بـ 55 غرزة بمناطق متفرقة.
 
وقامت الأجهزة الأمنية بفض الكاميرات القريبة من الواقعة، وتمكنت من التعرف على الشباب الثلاثة وتم القبض عليهم، وتحرير محضر لهم بقسم أول الغردقة،

وجار عرضهم على النيابة العامة، بعد إرفاق التقرير الطبي لحالة الطالب.
 
وقال والد الطالب، إن نجله المدعو “محمود" في السنة الرابعة كلية الصيدلة، وكان موجودا بمحل عمله داخل صيدلية بشارع الثلاثيني، لاحظ  مجموعة من الشباب ومعهم فتيات يجلسون على سيارته، ومنعهم فقاموا بالتعدي عليه لفظا، وعندما عاتبهم فوجئ بالتعدى عليه، بسلام أبيض "مشرط".
 
وأضاف والد الطالب أنه عندما شاهد الطلاب يتعدون علي نجله قام بتفريقهم ونقله إلى المستشفى وتبين إصابته بـ55 غرزة، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 5666، قسم أول الغردقة، وجار العرض على النيابة للتحقيق في الواقعة.

أهم الاخبار