رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البلتاجى يدلى بشهادته فى قضية "نخنوخ"

حوادث

الخميس, 08 نوفمبر 2012 09:00
البلتاجى يدلى بشهادته فى قضية نخنوخد.محمد البلتاجي
كتبت – رشا حمدي:

يدلي د."محمد البلتاجي" - القيادي الإخواني- اليوم الخميس بشهادته أمام محكمة جنايات الإسكندرية في قضية صبري نخنوخ المتهم بممارسة البلطجة وإحراز سلاح ناري دون ترخيص والتزوير وانتحال صفة مستشار بإحدى الهيئات القضائية.

وأكد البلتاجي - علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- أنه سيقول للمحكمة ما قاله أمام النيابة ولم تعره اهتماما – علي حد

وصفه- وهو أن قضية نخنوخ ليست قضية دعارة ومخدرات وحيازة سلاح غير مرخص وكارنيهات مزورة, لكنها قضية تنظيم عصابي "سياسي/أمني/بلطجي" قام قبل الثورة واستمر بعدها, وهو جزء من الحلقات الرئيسية فيما سميناه "الطرف الثالث".
وكان المتهم "صبري نخنوخ" قد أكد في عدة حوارات تليفزيونية أنه تم إلقاء
القبض عليه مجاملة لدكتور محمد البلتاجي والإخوان المسلمين بعد أن اتهمه البلتاجي في حوار تليفزيوني بعد أحداث "ستاد بورسعيد" بأنه أحد المسئولين عن أحداث الشغب والقتل التي تلت ثورة 25 يناير.
وكانت محكمة جنايات الإسكندرية قد قررت أمس الأربعاء، تأجيل القضية المتهم فيها صبري نخنوخ وآخرون إلى جلسة الغد بعد انتظار هيئة المحكمة حضور القيادي الإخواني محمد البلتاجي الذي كانت المحكمة قد طلبت حضوره بقرار صدر عنها بالجلسة الماضية منذ يومين، لكنه لم يحضر.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=gM-haC7jYag
http://www.youtube.com/watch?v=_u4Ef5HVTvE

 

 

أهم الاخبار