رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعادة رجل أعمال مخطوف بمصر الجديدة

اللواء سيد شفيق مدير
اللواء سيد شفيق مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة

نجحت قوات أمن القاهرة فى إعادة رجل أعمال مخطوف من شركته بمصر الجديدة، عقب سطو مسلح عليها، والقبض على متهمين وجار ضبط آخرين وطبيب حرضهم على ارتكاب الواقعة لخلافات مالية مع المجنى عليه.

تلقى اللواء سيد شفيق مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من محمود القلماوى صاحب شركة استيراد وتصدير بمساكن شيراتون بمصر الجديدة بأنه اثناء تواجده بمقر الشركة هو وشريكه محمود عبد اللطيف رجل أعمال هاجم الشركة 4 ملثمين مسلحين بالبنادق الآلية، وسرقوا عددا من أجهزة الكمبيوتر واختطفوا شريكه وفروا هاربين، واتصل به أحدهم وطلب منه 50 ألف جنيه فدية مقابل إعادة المخطوف، اتهم المبلغ الطوخى على طبيب بيطرى بأنه المحرض على الحادث لخلافات مالية بينهما.

وتبين من التحريات أن مرتكبى الواقعة هم عماد محمد ومحمد عاطف وعمرو محمد واخر يدعى هانى وغير معلوم باقى بياناته وانهم يحتجزون المجنى عليه فى صالة للألعاب الرياضية بمدينة نصر وبمداهمة الصالة عثر على المجنى عليه موثق بالحبال وألقى القبض على المتهم الأول والثانى وبمواجهتهما بالتحريات إعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث والرابع وبتحريض من الطبيب المشار إليه.

كلف اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة فريق البحث بسرعة ضبط الطبيب المحرض والمتهمين الهاربين واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.