رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل الرجل الثانى لخط الصعيد بالأقصر

حوادث

الاثنين, 05 نوفمبر 2012 09:31
مقتل الرجل الثانى لخط الصعيد بالأقصرالحنبولي
الاقصر – أحمد فنجان :

لقى آخر رجال عصابة "الحنبولي" الملقب بـ"خط الصعيد" أحمد محمد حمزة، مصرعه فجر اليوم بنجع الجسر غربي الأقصر، بعد مواجهات مع قوات الشرطة.

وشهدت منطقة زراعات القصب بنجع الجسر غرب الأقصر فجر اليوم تبادلا لإطلاق النار بين أحمد حمزة ورجاله من جهة، والشرطة من جهة اخرى، تم على اثرها إصابة حمزة بـ10 طلقات فى منطقة الصدر والبطن، الأمر الذي أدى إلى مقتله في الحال.

ومنذ 3 ايام قامت الشرطة بمحاصرة ومداهمة منزل احمد محمد حمزة بنجع الجسر بالقرب من مكان اختبائه بزراعات القصب المحيطة، وعندما تم تحديد مكان اختبائه ومعه اثنان من رجاله، حيث تم تضييق الخناق عليهما وتبادلا اطلاق النار مع الشرطة وعندما اصيب احمد حمزة فر الاثنان الآخران، ومنذ بداية الحصار لم تحدد الشرطة هوية الرجلين الآخرين.

وأضاف شهود عيان من جيران احمد حمزة أنه

تم نقل احمد حمزة بعد ان قتل الى المستشفى الدولى فى سيارة شرطة بعد ان تم لفه بأجولة بلاستيكية والدماء تسيل منه.

فيما صرح احد اطباء المستشفى الدولى بالأقصر بأن القتيل وصل الى المستشفى فى سيارة شرطة مقتولا وموضوعا باجولة بلاستيكية ولم يتم ايداعه بقسم الطوارئ كما هو معمول به حسب اللوائح والقوانين، إنما تم إيداعه بثلاجة مشرحة المستشفى مباشرة، حيث قام بعض امناء الشرطة والضباط بالتقاط الصور والفيديو له، حيث تم ترويج تلك الصور للبيع، ووصلت الصورة ومقطع الفيديو الى 20 جنيها.
 

أهم الاخبار