رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع عاملين وإصابة آخر بشركة فى العاشر من رمضان

حوادث

الخميس, 01 نوفمبر 2012 12:45
مصرع عاملين وإصابة آخر بشركة فى العاشر من رمضاناللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية
الشرقية – ياسر مطري:

لقى عاملان مصرعهما وأصيب آخر بحالة اختناق أثناء تنظيف أحد التنكات بالشركة المصرية لإنتاج ورق اللينر والفلوتنج "ايلف" بالمنطقة الصناعية الثانية بالعاشر من رمضان.

تم نقل المصاب لمستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، والتحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى، وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار إحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.
تلقى اللواء "محمد كمال جلال "مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا

من قسم شرطة نجدة العاشر من رمضان، مفاده اختناق ثلاثة أشخاص بالشركة المصرية لإنتاج ورق اللينر والفلوتنج "ايلف" بالمنطقة الصناعية الثانية دائرة قسم أول العاشر.
على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الإسعاف، وتمكنوا من استخراجهم، وتم نقل المصاب لمستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، والتحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى وتبين
من التحقيقات الاولية وفاة العاملين "وليد فؤاد هاشم 35 سنة"، مقيم الدخيلة بالاسكندرية، و"شحتة طلعت محمد 33 سنة" مقيم بمدينة القنايات بالشرقية، إثر إصابتهما بحالة اختناق حال قيامهما بنظافة حوض العجين بالشركة المشار إليها، يالاضافة الي إصابة العامل "على أحمد على أحمد 28 سنة" مقيم بمدينة بلبيس، باختناق لذات السبب، تم نقل المصاب لمستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، والتحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى.
ويكثف رجال المباحث تحرياتهم عن أسباب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

أهم الاخبار