رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 166 أسلحة نارىة وبيضاء و48 ألف جنيه مزورة

أسلحة نارية
أسلحة نارية

قام قطاع مصلحة الأمن العام بتوجيه حملات أمنية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزى بكافة محافظات الجمهورية أسفرت جهودها عن ضبط 15 قطعة سلاح نارى عبارة عن عدد 3 بنادق آلية، عدد 2 بندقية، عدد 2 طبنجة، عدد 8 فرد محلى الصنع بالإضافة إلى 36 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.

كما تم ضبط بندقية آلي مستولى عليها من إدارة مرور سمالوط بالمنيا خلال أحداث الثورة, وضبط 142 قطعة سلاح أبيض.

وفى مجال ضبط قضايا المواد المخدرة تم ضبط  73 متهما فى قضايا مخدرات، وفى مجال تنفيذ الأحكام: تم تنفيذ  2579 حكما قضائيا متنوعا،
وفى مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط 2 تشكيل عصابى ضم عدد 7 متهمين ارتكبوا عدد 3 حوادث "2 سرقة سيارة، سرقة متنوعة".

وفى مجال ضبط المتهمين بارتكاب وقائع البلطجة تم ضبط 13 متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم عدد  3  فرد محلى، وعدد  10  قطع سلاح أبيض .

كما تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته 48 ألف جنيه مزيفة ومجموعة من تراخيص القيادة والتسيير مزورة تم إحراز المضبوطات وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

كانت قوة أمنية من قسم شرطة الساحل قد تمكنت من ضبط

يحيى محمد سن 37 حاصل على دبلوم صنايع "أمام أحد الكازينوهات بدائرة القسم وبحوزته مبلغا ماليا قدره 48 ألف جنيه من فئات "المائة، المائتين، الخمسين جنيه" مزيفة ومجموعة من تراخيص القيادة والتسيير مزورة .

ومجموعة من الكارنيهات تحمل صورة المتهم باسم "عبدالرحمن. س.ع" منتحلاً صفة وظيفة طبيب بشرى .

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمبالغ المالية المزيفة بقصد ترويجها وأنه تحصل عليها من شخصين لا يعلم بياناتهما وذلك نظير مبلغ 3 آلاف جنيه لكل 10 آلاف جنيه مزيفة من الأول ومبلغ ألف جنيه لكل 10 آلاف جنيه مزيفة من الثانى .

كما تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 6 قطع سلاح نارى وعدد 8 قضايا مخدرات، و1164 مخالفة مرورية كما تمكنت من تنفيذ 87 حكما قضائيا فى حملة أمنية مكبرة .