رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 166 أسلحة نارىة وبيضاء و48 ألف جنيه مزورة

حوادث

الثلاثاء, 30 أكتوبر 2012 12:14
ضبط 166 أسلحة نارىة وبيضاء و48 ألف جنيه مزورةأسلحة نارية
كتبت - أمنية إبراهيم:

قام قطاع مصلحة الأمن العام بتوجيه حملات أمنية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزى بكافة محافظات الجمهورية أسفرت جهودها عن ضبط 15 قطعة سلاح نارى عبارة عن عدد 3 بنادق آلية، عدد 2 بندقية، عدد 2 طبنجة، عدد 8 فرد محلى الصنع بالإضافة إلى 36 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.

كما تم ضبط بندقية آلي مستولى عليها من إدارة مرور سمالوط بالمنيا خلال أحداث الثورة, وضبط 142 قطعة سلاح أبيض.

وفى مجال ضبط قضايا المواد المخدرة تم ضبط  73 متهما فى قضايا مخدرات، وفى مجال تنفيذ الأحكام: تم تنفيذ  2579 حكما قضائيا متنوعا،
وفى مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط 2 تشكيل عصابى ضم عدد 7 متهمين ارتكبوا عدد 3 حوادث "2 سرقة سيارة، سرقة متنوعة".

وفى مجال ضبط المتهمين بارتكاب وقائع البلطجة تم ضبط 13 متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم عدد  3  فرد محلى، وعدد  10  قطع سلاح أبيض .

كما تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته 48 ألف جنيه مزيفة ومجموعة من تراخيص القيادة والتسيير مزورة تم إحراز المضبوطات وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

كانت قوة أمنية من قسم شرطة الساحل قد تمكنت من ضبط

يحيى محمد سن 37 حاصل على دبلوم صنايع "أمام أحد الكازينوهات بدائرة القسم وبحوزته مبلغا ماليا قدره 48 ألف جنيه من فئات "المائة، المائتين، الخمسين جنيه" مزيفة ومجموعة من تراخيص القيادة والتسيير مزورة .

ومجموعة من الكارنيهات تحمل صورة المتهم باسم "عبدالرحمن. س.ع" منتحلاً صفة وظيفة طبيب بشرى .

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمبالغ المالية المزيفة بقصد ترويجها وأنه تحصل عليها من شخصين لا يعلم بياناتهما وذلك نظير مبلغ 3 آلاف جنيه لكل 10 آلاف جنيه مزيفة من الأول ومبلغ ألف جنيه لكل 10 آلاف جنيه مزيفة من الثانى .

كما تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 6 قطع سلاح نارى وعدد 8 قضايا مخدرات، و1164 مخالفة مرورية كما تمكنت من تنفيذ 87 حكما قضائيا فى حملة أمنية مكبرة .

أهم الاخبار