عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لم أقصد موته.. ننشر اعترافات المتهم بدهس طفل في التبين

شاب داخل السجن
شاب داخل السجن

أدلى السائق المتهم بدهس طفل أثناء عبوره الطريق بسبب السرعة الزائدة باعترافات تفصيلية أمام نيابة التبين الجزئية قائلًا إنه لم يكن قاصدًا موته.

 

وأضاف أنه يعمل سائقًا على سيارة نقل منذ سنوات، ويدعى "سيد. ع "، ويبلغ من العمر 52 عامًا، ويوم الحادث كان يسير في وقت متأخر من الليل، وكان الطفل يسير بمنطقة التبين البلد، وتفاجأ باختلال عجلة القيادة من يديه بسبب أنه كان يسير بسرعة زائدة.

 

وتابع أنه تفاجأ بشخصين من المواطنين يسرعان إلى الطفل لإنقاذه فقام بالهروب بالسيارة على الفور خشية من تجمع الأهالي.

 

كما كشف التقرير الطبي الأولي، عن أن الجثة لطفل في العقد الأول من العمر وبها عدة كسور في الساق اليسرى والذراعين ونزيف بالمخ، مما أدى إلى الوفاة في الحال.

 

كانت النيابة قد أمرت بحجز المتهم 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي المقدم محمد بكري، إشارة من المستشفى العام، تفيد باستقبال جثة الطفل "زياد سعيد"، 15 سنة، ومقيم بمنطقة التبين البلد، وبالكشف المبدئي تبين وجود كسور في أنحاء متفرقة من الجسد، ونزيف داخلي، أدي للوفاة.

 

وانتقلت قوة من مباحث القسم لمحل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور الطفل الضحية، للطريق، دهسته سيارة نقل، ولاذت بالفرار، وبعد ذلك سلم سائق السيارة نفسه لقوات قسم شرطة التبين، وبمواجهته أقر بهروبه وقت الحادث خشية من فتك الأهالي به، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.