عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم بقتل مندوب بشركة بمصر القديمة

صورة أرشيفية حبس
صورة أرشيفية حبس متهم

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، حبس عاطل 45 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل مندوب بشركة بتحريض من شخصين لخلافات سابقة بينهما بمنطقة مصر القديمة.

 

وأمرت النيابة في وقت سابق بتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي قسم شرطة مصر القديمة، إخطارا من مستشفى قصر العيني الفرنساوي، يفيد باستقباله "مصطفى. ا. م" 25 عامًا، مندوب بشركة في المعادي، مصابا بطلق ناري بالظهر، أدى إلى تهتك بالفقرات القطنية.

 

وبالانتقال والفحص، والتقابل مع شاهد الواقعة، صديق المصاب "حسام.م.ع"،21 سنة، سائق، وبسؤاله قرر أنه عقب خروجه من مطعم بدائرة قسم شرطة دار السلام، وبصحبته صديقه المصاب وآخرون، وأثناء سيره بالسيارة قيادته رقم ف ط 9846،

بطريق كورنيش النيل، دائرة القسم، انحرفت تجاههم سيارة بيضاء اللون "لم يتمكن من التقاط أرقامها"، وقام قائدها بإطلاق عيارين ناريين من سلاح ناري كان بحوزته تجاه المجني عليه، ما أدى لحدوث إصابته المنوه عنها، وكذلك تلفيات بالسيارة عبارة عن ثقب بالباب الخلفي الأيمن.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن تحديد السيارة المُستخدمة في ارتكابها ملك "عبدالرحمن.ع.ع" 25 سنة عاطل، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، تم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.