رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة سائق حاول النصب علي سيدة للمحاكمة

قررت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الاثنين، إحالة سائق لقيامه بمحاولة النصب على سيدة وبيع سيارة مستأجرة لها بمنطقة التجمع الخامس، للمحاكمة أمام الجنح.
تضمن أمر الإحالة، عددًا من أدلة الثبوت التي قادت المتهم للمحاكمة والتي جاء أولها، اعترافه خلال التحقيقات حيث قال: "إنه خلال الفترة الماضية تعرض لأزمة مالية، دفعته للتفكير في طريقة للحصول منها على مبلغ مالي لسد احتياجات أسرته، وفي سبيل ذلك قام باستئجار سيارة واصطناع رخصة التسيير المضبوطة بحوزته بقصد النصب على المجني عليها، إلا أن أبلغت رجال الشرطة ليتم القبض عليه"، مستطردا: "كنت عاوز أعمل مصلحة علشان أسدد ديوني".
كان إخطار ورد إلى مديرية أمن القاهرة، من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة مفاده تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من "س ر ع"، 34 سنة، حاصلة على معهد سياحة وفنادق بتضررها من "أ. م"، 26 سنة، سائق بشركة، لقيامه بالنصب عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالي 40 ألف جنيه نظير شرائها سيارة ملكه وعدم قيامه بتسليمها السيارة.
وحال مطالبتها له باستلام توكيل بيع السيارة طلب منها إحضار مبلغ مالي 20 ألف جنيه واتفق معها على التقابل أمام جهاز مدينة القاهرة الجديدة ـ دائرة القسم لإتمام عملية الشراء، إلا أنها ارتابت في

أمره وحضرت للإبلاغ.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، تم بالتنسيق مع المبلغة مجاراة المشكو في حقه والاتفاق معه على الحضور للمكان المتفق عليه لاستلام المبلغ المالي.
وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال استقلاله السيارة رقم أ ج ط 4315 ماركة شيفروليه أوبترا نبيتي اللون موديل 2020 "مستأجرة".
وعثر بحوزته على رخصة تسيير وقيادة للسيارة باسمه "مزورة" رخصة تسيير لذات السيارة باسم مالكها محمد أحمد، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بقيامه باستئجار السيارة واصطناع رخصة التسيير المضبوطة بحوزته بقصد النصب على المجني عليها، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية وتسديد مديونيات عليه.
وباستدعاء المجني عليها اتهمته بالنصب عليها، وجارٍ استدعاء مالك السيارة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.