رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لعدم افتضاح أمرهما ..

تربص بعشيقته وذبح "طفلتي أوسيم"

حوادث

السبت, 27 أكتوبر 2012 13:30
تربص بعشيقته وذبح طفلتي أوسيمصورة أرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

فجرت تحقيقات النيابة عن مفاجأة جديدة في قضية ذبح طفلين اوسيم، حيث تبين أن واقعة القتل وقعت أثناء نوم والدهما في الغرفه المجاورة، فأمر هشام حاتم رئيس نيابة شمال الجيزة بحبس عامل وعشيقته أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بذبح طفلتين اوسيم داخل غرفة نومهما خوفا من افتضاح أمرهما.

أكد المتهم الأول محمود حلمى 30 عاما عامل، فى تحقيات النيابة أنه كان يقطن بمنزل والد الطفلتين وكان يشاهد المتهمة فايزة بصورة دائمة وأنه ارتبط بها عاطفيا مضيفا أنه حاول إقامة علاقة معها إلا أنها رفضت وحاولت ابعاده عن طريقها لكنه أصر على الاقتراب فبدأ فى التقرب من الطفلتين وشراء الحلوى والألعاب والعصائر لهما إلا وفى أحد الأيام حاول الإمساك بها فى الحارة التى يقطونوا بها ليلا إلا أنها نهرته وقامت بالشكوى لزوجها مما فعله ، الأمر الذى دفع الزوج إلى التشاجر معه والاعتداء عليه بالضرب فقام بترك المنطقة التى كان يقطن بها لكنه لم يتمكن من نسيان فايزة وظل يطاردها فى كل مكان تذهب إليه.
أكد المتهم أنه فوجئ فى أحد المرات

التى حاول التعرض فيها أنها بدأت فى الاستجابة له وقامت بإعطائة رقم هاتفها المحمول وبدأ فى التحدث إليها يوميا أثناء عدم تواجد الزوج فى المنزل أو أثناء نومه.
وأضاف المتهم أنه قبل يوم الحادث بيوم تقابل مع المتهمة فى عيادة أحد الاطباء وطلب منها أن يقابلها فى منزلها لأنه يريد التحدث إليها فى أمور كثيرة وهامة وبعد حوار طويل وافقته على الحضور إلى منزل الزوجية بعد ذهاب الزوج إلى عمله فى الصباح الباكر .
وفى يوم الحادث توجه إلى منزل المتهمه فى الموعد المحدد لكنه فوجئ بأن المتهمة تمنعه من دخول المنزل بحجة أن زوجها يعانى من إرهاق وتعب شديد ولم يتمكن من الذهاب إلى العمل لكنه لم يصدقها وأصر على الدخول فدفعها داخل المنزل وحاول الاعتداء عليها إلا أنها قامت بإخفائه داخل غرفة جدة الضحيتين حيث تقيم فى غرفة بالطابق الأرضى وبعد قليل قامت باصطحابه داخل غرفة
الطفلتين وأثناء تواجده داخل الغرفة فوجئ باستيقاظ الطفلة شروق وخوفا من افتضاح أمرهما قام بخنق الطفلة لكنها ظلت تصرخ فقام بإحضار سكينا من المطبح وقام بذبحها بمساعدة المتهمة وأثناء ذلك استيقظت الطفلة الثانية أصالة 7 سنوات على صوت صراخ شقيقتها فقاما بذبحها هى الأخرى .
أكد المتهم خلال تحقيقات النيابة أنهما حاولا إيهام الأب ورجال المباحث بأن لصا حاول اقتحام الشقة وسرقة اسطوانة البوتاجاز وقام بقتل الطفلتين حيث قاما بقطع خرطوم اسطوانة البوتاجاز ووضعا الطفلتين على باب المنزل .
كان اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من العميد حسن عبد الهادى مأمور مركز شرطة اوسيم بتلقيه بلاغا من محمود حسن احمد سائق بعثورة على طفلتية شروق 5 سنوات وأصالة 7 سنوات مذبوحتين داخل الشقة.
أفادت تحريات التى قادها اللواء محمود فاروق مدير البحث أن والد الطفلتين انفصل عن والدتهما منذ فترة وقام بالزواج من أخرى وتدعى فايزة انتقل فريق من نيابة شمال الجيزة إلى مكان الواقعة وقامت معاينة مكان الواقعة واستمعت إلى أقوال والد المجنى عليهما التى أكد أنه من أسيوط وبعد انفصاله عن أم أولاده جاء إلى اوسيم وتزوج من أخرى وأقاما بشارع الحرية ببشتيل باوسيم توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة أن وراء الواقعة زوجة والدهما ومحمود حلمى عامل تم إعداد عدة أكمنة له ومن خلال أحدهما ألقى القبض عليه.

أهم الاخبار