رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع2 وإصابة 7 في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

حوادث

السبت, 27 أكتوبر 2012 11:16
مصرع2 وإصابة 7 في مشاجرة بين عائلتين بالفيوممشاجرة - ارشيف
الفيوم-سيد الشورة:

سيطرت حالة من الرعب والفزع على أهالي قرية الحميدية التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم, لليوم الثاني على التوالي بعد تجدد الخلافات و الاشتباكات بين عائلتي " عطية ـ و سليمان " بالقرية عقب الانتهاء من صلاة العشاء أول  أيام عيد الأضحى المبارك .

وأسفرت المواجهات بين العائلتين عن مقتل اثنين بالأعيرة النارية  و إصابة 7 آخرين بإصابات متفرقة,  في مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة النارية و امتدت إلى منتصف الليل .اخطرت النيابة التى أمرت

بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة وتولت التحقيق .
كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم  قد تلقى إخطاراً من العميد شريف حجازي مأمور مركز اطسا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية  الحميدية التابعة لقرية فلمشاة.
انتقل الى القرية  اللواء محمد مصطفى مساعد المدير للأمن العام و العقيد أسامة أبو الليل نائب مأمور المركز على راس قوة لمحاولة  السيطرة على المعركة 
وعززتهما بقوات من فرق الأمن
وتمكنت القوات من ضبط بعض العناصر الخطرة من العائلتين ونقل الجثتين لمشرحة مستشفى إطسا المركزي.
و تبين من التحريات التي أجراها النقيب وائل عبد الحي معاون المباحث أن الجثتين لشخصين هما جمعة عبد الصالحين أبو هشيمه 37 سنة فلاح و فرج جمعة محمد سليمان 35 سنة سائق وبمناظرة الجثتين تبين وجود فتحات دخول و خروج لطلقات من أسلحة مختلفة ونقل المصابون للمستشفى للعلاج.
أخطرت نيابة إطسا التي صرحت بدفن الجثتين بعد انتداب الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة و تحديد السلاح المستخدم في الجريمة و نوعيته و كلفت المباحث بسرعة ضبط الجناة.

أهم الاخبار