رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهم بقتل مسنة منعته من سرقة مسكنها بالشرقية

قررت نيابة مركز بلبيس برئاسة محمود يحي، وبإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهم بقتل سيدة مسنة حال محاولتها التصدي لمنعه من سرقتها داخل مسكنها الكائن بوسط المدينة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير مباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا لمركز شرطة بلبيس، بسماع استغاثة من محل سكن "نادية. ع. م" 74 عاما، مقيمة بشارع المتاجر الشعبية دائرة المركز.

 

أنتقل رجال الشرطة إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثة المجني عليها بكامل ملابسها مسجاه بأرضية مسكنها وغارقة في دمائها وبها  جرح طعني بالرأس.

 

وبتقنين الإجراءات، تمكن رجال الشرطة وفي أقل من نصف ساعة من ارتكاب الواقعة من ضبطه، وتم اصطحابه لديوان مركز الشرطة لاستجوابه ومعرفة دوافع ارتكاب الواقعة.

 

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها تقيم بمفردها داخل منزلها بالدور الأرضي، وأفاد شهود العيان

بأنهم شاهدوا المدعو "فيصل. أ. الـ " ١٧عاما، من أحد اللاجئين المقيمين بمصر، وكان يقطن في المنزل المقابل لها وانتقل لمسكن آخر من قرابة أسبوعين؛ يجري مُسرعًا من  أمام منزلها في وقت متزامن من سماعهم استغاثة المجني عليها، ولم يلحقوا به، وأدلوا بأوصاف المتهم كاملة.

 

تم نقل جثة المجني عليها إلى المستشفى، وجرى عرضها على الطب الشرعي بعد عملية الفحص والتشريح، وتسليمها لذويها لدفنها، وانتقل فريق من النيابة العامة، بصحبة المتهم وتم اجراء معاينة تصويرية حول كيفية تنفيذه للجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة، وصدر قرارًا بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.