رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 4مسجلين بعد مطاردة مع الشرطة ببنها

حوادث

الخميس, 25 أكتوبر 2012 12:41
ضبط 4مسجلين بعد مطاردة مع الشرطة ببنها
القليوبية – صلاح الوكيل:

شهدت شوارع مدينة بنها مطاردة بالرصاص بين رجال الشرطة و4 من المسجلين خطر؛ ارتكبوا العديد من حوادث السرقات بالإكراه والقتل والسرقة، واستمرت المطاردة اكثر من ساعتين، واسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم 2 بندقية آلية وكمية كبيرة من الطلقات.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم عبدالله جلال رئيس مباحث قسم بنها، تفيد باختباء 4 من المسجلين الخطر داخل احدى المساكن المهجورة بالمدينة.
وتم إخطار اللواء احمد سالم جاد مدير أمن القليوبية فكلف اللواء محمد القصيري مدير المباحث الجنائية بسرعة القبض على المتهمين، وتم تشكيل فريق بحث قاده العميدان اسامة عايش رئيس المباحث، ومدحت مصيلحى وكيل ادارة البحث الجنائى.
وتوصلت تحريات اجهزة الامن إلى أن

المتهمان اثاروا الزعر بمدينة بنها، وارتكبوا العديد من حوادث السرقات بالاكراه والقتل وفرض الاتاوات، وبعد استصدار اذن من النيابة العامة قامت على الفور قوة أمنية بمداهمة وكر المتهمين، وما ان شعروا بقدوم رجال الشرطة أسرعوا محاولين الهرب واطلقوا عدة اعيرة نارية على القوات، فتبادلت معهم القوات اطلاق الاعيرة النارية وتم مطاردتهم ومحاصرتهم وسط الشوارع.

وتمكن العقيد مجدى راشد مفتش من ضبطهم وهم أحمد ابراهيم الدسوقي وشهرتة " احمد كنف " 28 سنة عاطل والسابق اتهامه في عدد 3 قضايا " سرقة – ضرب – احداث عاهه

"، وعصمت السيد عطية وشهرتة " عصمت العرباوي " 20 سنة عاطل والسابق اتهامه في عدد 9 قضايا " سرقة "، أخرها القضية رقم 20519 جنح قسم بنها لسنة 2003م سرقة، والمطلوب ضبطة وإحضارة في 3 قضايا سرقة وشروع فى قتل، ومحكوم عليه هارب في القضية رقم  10019 جنايات مركز بنها  "سرقة بالإكراه" بالسجن 3 سنوات، وأحمد مصطفي علي وشهرتة " أحمد سامية " 22 سنة عاطل والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا "مخدرات"، ورضا محيي الدين ابو زيد والسابق اتهامه في القضية رقم 6129جنح قسم بنها– سرقة وضبط بحوزتهم على 2 سلاح ناري بندقية الية وعدد 2 خزينة بداخلها عدد 50 طلقة وسيارة مبلغ بسرقتها و7 هواتف محمولة.
وتبين أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى فرض الاتاوات والاستيلاء على شقق المواطنين بالمنطقة، بالقوة وترويعهم، وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار