عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قتل شقيق خطيبته بعد رفض والدها إتمام الزواج

غريق (صورة أرشيفية)
غريق (صورة أرشيفية)

لقى اليوم محمد صابر 11 سنة مصرعه على يد خطيب شقيقته، بعد رفض والده الزواج، الأمر الذى دفعه إلى ارتكاب جريمته الشنعاء، وذلك باستدراج شقيق الفتاة وقام بتوثيقه وإلقائه بالبحر ليلقى مصرعه غرقا.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوى، يفيد بوصول بلاغ من ص م 41 سنة خفير نظامى من قوة المركز، يفيد بغياب نجله محمد 11 سنة طالب، واتهم فى بلاغه على حمدى بأنه وراء غياب نجله إنتقاما منه لرفضه الزواج بابنته .

وبعد مرور يومين عثر على جثة الطفل غارقة بالبحر اليوسفى، والتى تم انتشالها بمعرفة الأهالى، وتم  نقل الطفل إلى مشرحة مستشفى ملوى العام، وبمناظرة الجثة تبين وجود جحوظ بالعينين وتدلى اللسان

ووجود آثار خنق بالرقبة.

وكشفت تحريات رجال البحث الجنائى قيام كل من المشكو فى حقه على  حمدى  20 سنة عامل ومحمد على  12 سنة طالب، بالاتفاق فيما بينهما بإستدراج المجنى عليه ناحية البحر اليوسفى، وقام الأول بتوثيقه وإلقائه بالبحر بعد التخلص منه انتقاما من والده.
تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن الواقعة  المحضر رقم 5910 إدارى مركز ملوى، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتى صرحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.