رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رفض طلاقها فقتلته بمساعدة أمها وآخرين

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 29 مارس 2011 15:34
الفيوم- سيد الشورة:

كشفت أجهزة الامن بمحافظة الفيوم غموض مقتل شاب والعثور علي جثته مذبوحا بالطريق الدائري بالفيوم. تبين ان زوجته اشتركت مع والدتها و 3 آخرين للتخلص من زوجها لرفضه طلاقها.القي القبض علي المتهمين وأحيلوا الي النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء مرسى عياد مدير امن الفيوم تلقى اخطارا من المقدم محمد صابر رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم بكشف غموض حادث مقتل الشاب محمد رجب 35 سنة والذي
عثر عليه مذبوحا بالطريق الدائري و تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجته مى عمر محمد 22 سنة واستعانت بكل من والدتها فاطمة جلال 44سنة وكارم محمد محمود (فران )واحمد عبد التواب (سائق) واحمد جلال عاطل).

كما تبين ان المتهمة اتفقت مع باقي المتهمين علي التخلص من زوجها مقابل دفع مبلغ

مالي لكل منهم بعد ان رفض تطليقها وقامت الزوجه ووالدتها باستدراج المجنى عليه الى الطريق الدائرى بحجة الذهاب الى الطبيب للكشف عليها بعد ان ادعت المرض واثناء سيرهم على الطريق الدائرى قامت الزوجة بايقاف التاكسي الذي كان يقوده أحد المتهمين فى مكان يبعد عن الطريق الدائرى وسط الزراعات وانهال عليه المتهمين بالطعنات حتى لفظ انفاسه الاخيره وتركوا جثته وتو جهت الزوجه الى قسم الشرطه للابلاغ عن تغيب زوجها لتضليل رجال المباحث تم القبض على المتهمين واحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار