رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قبل ترويجها أيام عيد الأضحى..

الداخلية: ضبط طن ونصف بانجو و50 كيلو حشيش

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 23 أكتوبر 2012 14:27
الداخلية: ضبط طن ونصف بانجو و50 كيلو حشيشصورة أرشيفية
كتب -أمنية إبراهيم وياسر إبراهيم:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من توجيه ضربة قاسية لتجار المخدرات، حيث نجحت فى ضبط طن ونصف طن من نبات البانجو وكمية كبيرة من نبات الحشيش بحوزة عاطلين.

كما تمكنت من ضبط ربع كيلو هيروين و60 هاربًا فى حملة أمنية مكبرة قامت المديرية بشنها فى دائرة قسم شرطة السلام ثان تم إحراز المضبوطات، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد شنت حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية وتجار المخدرات بعد

أن وردت إليهم معلومات بقيام بعض تجار المخدرات بدائرة قسم شرطة السلام ثان بتجهيز كمية كبيرة من البانجو والحشيش استعدادا لترويجها قبل عيد الأضحى المبارك حيث قاموا بحفر انفاق وسط مقالب النفايات وإخفاء المواد المخدرة، وتم إعداد فريق من رجال المباحث ومن خلال التحريات.
تبين صحة التحريات فتم إعداد حملة أمنية مكبرة تحت إشراف اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بمشاركة مجموعات قتالية
من العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزى، أسفرت الحملة عن ضبط طن ونصف طن من نبات البانجو وكمية كبيرة من نبات الحشيش، كما تم ضبط 7 قطع سلاح نارى و10 طلقات نارية، كما تم ضبط 60 هاربا.
كما تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من ضبط 50 كيلو حشيش بحوزة عاطل تم حراز المضبوطات، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

كانت معلومات قد وردت إلى قسم مكافحة المخدرات بقيام عاطل بالاتجار فى المواد المخدرة، وتم إعداد عدة أكمنة له ومن خلال إحداهما تم القبض عليه وبحوزت50 كيلو بانجو، وتم إحراز المضبوطات وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم إخطار النيابة التى باشرت التحقيق.
 

أهم الاخبار