رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضابط يتعدى على مدرسين أثناء تحريرهما محضر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعدى ضابط بقسم أول أسيوط على اثنين من المدرسين وسحلهما داخل القسم أثناء قيامهما بتحرير محضر ضد والد وشقيق مُدرسة بينهما خلاف معها، إثر التعدى عليهما بالضرب بسبب قيامهما برفع مذكرة ضده لمدير الإدارة التعليمية لمركز أسيوط، حسب قول المدرسين.

كان كل من (شعراوي جمعة بكري ـ معلم بمدرسة الهدايا الإعدادية المشتركة بمركز أسيوط، وأسامة ممدوح حسن معلم بمدرسة الإيمان الابتدائية بالوليدية بحي شرق أسيوط) قد استغاثا بالنقابة من بطش وتعد ملازم أول أحمد. رـ ضباط بقسم أول أسيوط؛ إثر قيامه بالتعدى عليهما بالسب والضرب والسحل في القسم بصورة مهينة لكرامة المعلم والصفع على الوجه، على حد قولهما .
وقال محمد مقبل نقيب المعلمين بأسيوط إن النقابة قامت بتحرير مذكرة تفصيلية بهذا الشأن وإرسالها بالفاكس لكل من (وزير التربية والتعليم، والمحافظ، ونقيب معلمي مصر، ووكيل وزارة التربية والتعليم)؛ فيما توجه وفد من النقابة الفرعية واللجنة النقابية بمركز أسيوط بالتوجه إلي اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط؛ وعرض الشكوى عليه وإطلاعه بالموضوع، حيث قدم اعتذاراً؛ وأكد على التحقيق مع الضابط السالف الذكر وإفادة النقابة بالنتيجة خلال يومين".